أمير عسير يرعى تخريج طلاب كلية ابن رشد
2017-07-09

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم حفل تخريج الدفعة الـ13 من حملة البكالوريوس والدفعة الثالثة من حملة الماجستير من طلاب كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها.

وأوضح عميد الكلية الدكتور علي بن عيسى الشعبي أن رعاية سمو أمير منطقة عسير للحفل ومشاركته أبناءه الطلاب فرحة تخرجهم، دليل على حرص واهتمام ولاة الأمر على دعم مسيرة التعليم.

وأضاف الشعبي بقوله «الكلية تفخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في كافة التخصصات العلمية والنظرية ليسهموا في بناء ورفعة هذا الوطن ويسهموا بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات».

وتابع قائلا «على الخريجين أن يتمثلوا جيدا بمبادئ الانضباط في حياتهم وبكافة أشكاله الدينية والسلوكية والعملية والأخلاقية والاجتماعية وأن يغرسوا في ذاتهم الإحساس بمسؤولياتهم تجاه مجتمعهم بدءا من اليوم الذي تحولوا فيه من فريق متلق إلى فريق إنتاج وبناء».

من جانب آخر عبر عدد من الطلاب الخريجين عن فرحتهم بهذه المناسبة التي طالما انتظروها، مبينين أن هم وتعب السنوات الماضية انزاح في هذا اليوم، مؤكدين أنهم يقطفون اليوم ثمار العلم والمعرفة، وسيكونون من أحرص الناس على خدمة الوطن والإسهام في تطويره ودفع عجلته التنموية والاقتصادية، فيما تطلع الخريجون للحصول على فرص وظيفية مناسبة لهم، إذ قال كل من عبدالمجيد شروق وهاشم الشريف وموسى عسيري وناصر القحطاني وفهد الأسمري إن حفل التخرج من أسعد الأيام في حياتهم.

وقال الطالب محمد مدخلي: أشكر سمو الأمير فيصل بن خالد على رعايته الكريمة لحفل تخرجنا.

من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء نمر الأملح العنزي.

وتسلم سموه خلال الاستقبال التقرير الإحصائي السنوي للمديرية، مثمنا جهود المديرية وفروعها في المنطقة لمحاربة هذه السموم وما يحققه هذا القطاع المهم من إنجازات في الحفاظ على مكتسبات الوطن وشبابه وتوعية المجتمع بأضرار المخدرات الدينية والاجتماعية والاقتصادية. وعبر سموه عن شكره وتقديره لضباط وأفراد مكافحة المخدرات الذين يقفون درعا منيعا في التصدي لهذه الآفة، حاثا أياهم على تقديم المزيد من العطاء.