كلية ابن رشد تنظم ورشة "كيف تختار تخصصك الجامعي" في مجمع مدارس الذكر بخميس مشيط
2018-02-16

 



أبها- المركز الإعلامي



نظمت كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها ورشة عمل بعنوان «كيف تختار تخصصك الجامعي»  يوم  الاربعاء الموافق 28/5/1439هـ الموافق 14/2/2018م  بمجمع مدارس الذكر بخميس مشيط.



وقد حاضر في الورشة عضو هيئة التدريس بالكلية الدكتور إبراهيم أبو السندس بين فيها كيفية اختيار الطالب للتخصص الجامعي وفق المعايير العلمية والعوامل المؤثرة وكيفية إزالة العقبات عندما يكون هناك طموح وإرادة قوية.



وتطرق أبو السندس إلى الحقائق المهمة حول اختيار التخصص الجامعي, والمزايا التي يحتويها والوسائل التي تساعد الطالب على اختيار التخصص المناسب الذي سوف يبدع فيها ويحقق الهدف المرسوم له من قبل الطالب.



وفي بداية اللقاء تحدث مشرف مركز خدمة المجتمع بالكلية الدكتور عبد الله العمار عن المميزات والخدمات المجتمعة التي تحرص الكلية منذ تأسيسها في تقديمها للمجتمع سواء في التخصصات الأكاديمية في برامج البكالوريوس والماجستير أو البرامج التدريبية في مركز خدمة المجتمع في الكلية من برامج لغة إنجليزية أو برامج تطويرية عدة.



وأكد  العمار  أن المركز يقدم أكثر من 20 برنامج تطوير في خدمة المجتمع.



وفي الختام شكر المشرف العام على مدارس الذكر النموذجية الدكتور عبدالله عوض على هذه المبادرة من كلية ابن رشد للعلوم الإدارية في تقديم مثل هذه الدورات المجانية التي تساعد الطلاب على اختيار التخصص المناسب في التعليم الجامعي.