أمير عسير يرعى حفل خريجي كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها
2018-05-03

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أمس، حفل تخريج طلاب وطالبات كلية ابن رشد للعلوم الإدارية في أبها، وذلك في فندق قصر أبها، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس مجلس أمناء الكلية سعد بن محمد آل جلبان وعميد الكلية د. علي بن مفرح بن سرحان وعضو مجلس الإدارة سعيد بن علي آل عرقان.



وبدئ الحفل المعدّ بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثلاها الطالب ملفي الوداعي ثم شاهد سموه والحضور مسيرة للطلاب الخريجين.



عقب ذلك ألقى عميد كلية ابن رشد للعلوم الإدارية د. علي بن مفرح بن سرحان كلمة ثمن خلالها رعاية أمير عسير الحفل، ومشاركة أبنائه الطلاب فرحة تخرجهم، ودعم مسيرة التعليم في المنطقة، مؤكدا أن الكلية تفتخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في جميع التخصصات العلمية والنظرية؛ ليسهموا في بناء ورفعة هذا الوطن الغالي بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، محققين ومكتسبين ما أرادوا من المهارات والمعرفة والتجربة والخبرة بكل جد وإخلاص.



وبعد ذلك كلمة الخريجين ألقاها الطالب  تركي محمد اليزيدي قال فيها إن حضورَ سموكم  فرحتنِا يومَ تخرجِنا وأشعلَ في نفوسِنا السعادة ، وسيبقي في ذاكرتنا ، ويدفعُنا إلى حبِ العلم وبذل الجُهد خدمةً لوطنِنا المعطاء ، الذي قدمَ لنا الكثير وشكر عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية على المجهودات المبذولة لهم خلال مسيرتهم التعليمة



بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة عسير برنامج "فخر"، وهو برنامج إلكتروني يهدف إلى إدارة منظومة كلية ابن رشد وفق إدارة إلكترونية، وتقديم بوابة إلكترونية لخدمة المجتمع من خلال التعليم عن بعد والمكتبة الإلكترونية المفتوحة وغيرها من الخدمات.



وفي ختام الحفل سلّم سمو أمير منطقة عسير الخرجين الشهادات في مختلف التخصصات وكرم مؤسسة البرمجة والتعلم  ممثلة في المدير العام المهندس جمال محمد حسين جعاره الراعي الرسمي للحفل



وتسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس مجلس أمناء الكلية الأستاذ سعد بن محمد آل جلبان وعميد الكلية   ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة.