أمير عسير يكرم كلية ابن رشد للعلوم الإدارية
2019-07-21

كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير "كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها" خلال فعاليات مهرجان أبها للتسوق بمركز ابها الدولي للمعارض،حيث تسلم عميد الكلية الدكتور على مفرح سرحان درع التكريم من سموه،وذلك نظير مشاركة كلية ابن رشد للعلوم الإدارية كراعٍ تعليمي لمهرجان أبها للتسوق لعام 2019م، ودعمها الدائم لفعاليات وأنشطة المنطقة.

وتأتي هذه الرعاية لما توليه الكلية من اهتمام  وحرص على الشراكة المجتمعية مع القطاعات العامة والخاصة ، وقدمت الكلية في جناحها المقام في مهرجان أبها للتسوق العديد من الجوائز والمنح الدراسية الجزئية على البرامج الإكاديمية والدولية والدبلومات والدورات التطويرية من أجل الخدمة المجتمعية .  

وشكر عميد الكلية أمير المنطقة على هذا التكريم الذي يعتبر وسم شرف لجميع منسوبي الكلية ،كما شكر سموه على الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة الذي تحظى بها المنطقة من سموه على وجه العموم والقطاع التعليمي على وجه الخصوص

وأشاد الدكتور " سرحان "  بالعمل الكبير الذي تقوم به إدارة مهرجان  أبها للتسوق ممثلة بالأستاذ إبراهيم بن محمد الجارالله متمنياً أن يستمر هذا التعاون في الشراكة المجتمعية التي تهدف الى خدمة المجتمع وتعود له بالنفع، مبيناً أن مهرجان أبها للتسوق يعتبر أحد الواجهات السياحية في المنطقة والذي يعتبر محرك اقتصادي كبير  في المنطقة.

وأشار "سرحان" بأن مشاركة الكلية كان الهدف الأساسي منه هي خدمة المجتمع وتعريفهم بالتخصصات الجديدة التي تقدمها  الكلية في المجال التعليمي وكذلك الشهادات الدولية المعتمدة مثل سيسكو وبرنامج محترف الأعمال الذي تعتبر من أهم الشهادات في قطاع الأعمال .

وفي  الختام شكر عميد الكلية الدكتور على مفرح سرحان الشركة المنظمة مهرجان أبها للتسوق على حسن التنظيم والترتيب وتنمنى لهم مزيد من العطاءات  والأنجازات.