كلية ابن رشد بأبها تحتفل باليوم الوطني الـ 89 للمملكة
2019-09-24

أبها - المركز الإعلامي 

احتفلت كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها باليوم الوطني الـ 89 بحضور عميد الكلية الدكتور على بن مفرح سرحان  وأعضاء هيئة التدريس والطلاب  وذلك بمقر الكلية بأبها.
واشتمل الحفل الذي أقيم اليوم بمسرح الكلية على آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب خالد فلقي  ثم ألقيت كلمة الطلاب بالكلية ألقاها الطالب / بدر الشهراني .
ثم ألقى عميد الكلية الدكتورعلي بن مفرح سرحان  خلال الحفل كلمة هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير  بهذه المناسبة وبالإنجازات العظيمة التي وصلت إليها المملكة على المستوى المحلي والدولي.
 
وأكد " سرحان " على دور التعليم في تعزيز الهوية الوطنية و أن المواطنة تعد انتماء تنعكس على تصرفاتنا وممارساتنا حاثاً الجميع على العمل وفق أسس الوحدة والمواطنة والولاء للوطن وقيادته وكذلك المحافظة على مكتسباتنا.

مشيرآ " سرحان " أن الكلية تحرص سنويا على الاحتفال باليوم الوطني للمملكة وتعميق روح المواطنة لدى أبناء وبنات الكلية بمشاركتهم في المناسبات الوطنية .